الكعبي يزور سفارة العراق بالرباط ويطلع على اليات التصويت الالكتروني في البرلمان المغربي 

زار النائب الاول لرئيس مجلس النواب رئيس الوفد العراقي النيابي المشارك باجتماعات اتحاد ومجالس الدول الاعضاء لمنظمة التعاون الاسلامي حسن كريم الكعبي، اليوم الاربعاء ٢٠١٩/٣/١٣ مقر البعثة الدبلوماسية العراقية في مدينة الرباط بالمملكة المغربية، و مبنى البرلمان المغربي .

والتقى الكعبي القائم بالأعمال السيد اسامة مهدي غانم وموظفي السفارة ، مثنيا على جهودهم الدبلوماسية لإنجاح مشاركات الوفود العراقية “.

وقال ان ” موظفي البعثات الدبلوماسية لا يمثلون دائرة بقدر ما هم يمثلون بلد كامل وهم معنيون بإظهار الجانب الايجابي لأبداع الموظف العراقي وان يسعوا بأن يكونوا قدوة لغيرهم ، مشددا على ان الفترة المقبلة ستشهد متغيرات كثيرة بما فيها التشدد على تقييم الموظف وتمييز المبدع من الخامل ، وليس هناك مكان للأخير  .

واضاف ان البلد مقبل على مرحلة جديدة وبحاجة للموظف الكفوء ، وخاصة في البعثات الدبلوماسية ، فهم حلقة نجاح استراتيجية العراق الجديدة الهادفة الى توثيق العلاقات مع المحيط العربي والاسلامي والدولي “.

على صعيد متصل نظم البرلمان المغربي جولة للوفد العراقي برئاسة الكعبي الى مقر البرلمان ، حيث جرى الاطلاع على اليات العمل البرلمانية ، وما جرى استحداثه في العام 2017 على اليات التصويت الالكترونية وتحديث قاعات الاجتماع.

اضافة رد