رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين ويؤكد على دعم الاسرة الصحفية واقرار القوانين الخاصة بها

استقبلَ رئيسُ رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري الدكتور نصار الربيعي نقيبَ الصحفيين العراقيين ورئيسَ اتحادِ الصحفيين العربِ السيد مؤيد اللامي والوفدَ المرافقَ له.

وفي مستهل اللقاء، تقدم نقيب الصحفيين للدكتور الربيعي بالتهنئة بمناسبة تسنمه رئاسة الهيئة السياسية للتيار الصدري معربا عن تفاؤله بالتعاون الذي ستحضى به الاسرة الصحفية من خلال دور الكتلة البرلمانية في تحالف سائرون والداعمة للأعلام والصحفيين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا الهامة في البلاد، ودور الاعلام في ترسيخ الاواصر بين أبناء الشعب العراقي من خلال توجيه الراي العام بالشكل الايجابي واعتماد مبدأ المهنية في العمل الصحفي.

واكد الربيعي على ضرورة تنشيط دور العمل الرقابي وأهميته في بناء الدولة وان للرأي العام مساهمة واضحة ومحورية في هذا النجاح مشيرا الى ان العراق ما بعد انتخابات 2018 غير العراق ما قبل انتخابات 2018 وعلى رئيس الوزراء القادم تحديد المسؤوليات وانهاء مشكلة الدولة العراقية التي لا تحدد مواطن الخلل والفساد. من جانبه ثمن اللامي الدور القيادي والابوي للسيد مقتدى الصدر والذي رسخ مبادى اصلاح النظام السياسي على مبدأ ومنهاج الفضاء الوطني.

وفي نهاية اللقاء أعرب وفد مجلس ادارة نقابة الصحفيين عن شكرهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال متمنين النجاح لرئاسة الهيئة السياسية مهام عملها.

FD09D056-FC06-4148-83F5-9B2C19120D73.jpeg

اضافة رد